عن سيما

معلومات عنا

SPA & Zone Beauty Seema عن

سيما بيوتي زون ، تأسست في عام 2017 وهي تعمل على زيادة معرفتها وخبرتها منذ ذلك الحين. نحن نوظف موظفين مدربين تدريباً عالياً ومرخصين نسعى جاهدين للوصول إلى أفضل ما لديهم من خلال التعليم لتقديم أحدث التقنيات في التجميل وتقديم خدمات مخصصة لكل عميل لتعزيز جمالهم الطبيعي في المكياج وتصفيف الشعر والعناية بالشعر والبشرة والجسم والمسامير.

مهمتنا

نحن شركة من المتخصصين المخلصين والمعتمدين الذين يؤمنون براحة ضيفنا ورفاهيته. نتعهد ببذل قصارى جهدنا لتجاوز توقعات كل عميل والرغبات غير المعلنة.

إنه لمن دواعي سرورنا وامتيازنا أن نخدمك …

رسالة المالك

أود أن أغتنم هذه الفرصة لأعرض شركتنا. SPA & Zone Beauty Seema هو منتجع صحي متكامل الخدمات. نهج رعايتنا يقف بعيدا عن البقية. نحن نعلم أن هناك علاقة قوية بين مظهر الناس وشعورهم.

عندما تزور المنتجع الصحي الخاص بنا ، ستدخل بيئة دافئة وودية. يساعد موظفونا المهتمون ونهجنا الشامل في خلق هذه البيئة الأكثر خصوصية.

فلسفتنا هي معاملة الجميع كضيف شخصي والاهتمام باحتياجاتهم الجسدية والعاطفية. نحن نطلق على هذا “experience SPA & Zone Beauty Seema” ، وقد قمنا بدمج هذا في سياستنا.

أعتقد أن محترفي التجميل يمكنهم التواصل مع الضيوف بطرق لا يستطيع حتى الطبيب النفسي القيام بها. من خلال مساعدة ضيوفنا على إجراء تغييرات إيجابية في وجوههم وجسمهم ، يمكننا ونفعل التأثير على صورتهم الذاتية واحترامهم لذاتهم.

ضمن بيئة الرعاية والرعاية هذه ، يمكن للضيوف تجربة مجموعة من أحدث التقنيات في خدماتنا.

نريدك أن تزور وتختبر مجموعة خدماتنا المميزة جدًا.

سيما البلوشي

خدماتنا